الطليعة يقدم عرضا كروياً رائعاً ويفوز بسداسية نظيفة على الاتحاد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الطليعة يقدم عرضا كروياً رائعاً ويفوز بسداسية نظيفة على الاتحاد
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 22\05\2010
تصوير عاطف صفدي
في مباراة قوية ونظيفة فاز فريق الطليعة مجدل شمس عصر اليوم السبت على ملعب مجدل شمس بستة أهداف دون مقابل على فريق الاتحاد.

الطليعة قدم عرضاً كروياً رائعاً وقوياً واستحوذ معظم وقت المباراة على الكرة وشكل خطورة دائمة على مرمى فريق الاتحاد فجاءت النتيجة لتعكس وقائع المباراة بدقة، فكانت هجماته منظمة ونقله للكرة دقيق، حيث نقل لاعبوه الكرة بأربع أو خمس نقلات إلى ملعب الاتحاد وانتهت معظم هجماتهم بالتصويب على المرمى. وقد تميز معظم لاعبيه بقدرة اللعب من دون كرة، حيث كانوا يتنقلون ويفتحون مساحات كانت تعطي زميلهم المستحوذ على الكرة أكثر من إمكانية لتمريرها بسهولة لأحد زملائه.

فريق الاتحاد من جهته قدم أيضاً أداءا نظيفاً خالياً تماماً من الخشونة، وبرغم خسارته القاسية إلا أن أعصاب لاعبيه ومدربه بقيت هادئة ولعب بجدية حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة دون أن يتسببوا بأي توتر يعكر صفو اللعبة.

الطليعة فرض سيطرته منذ بداية المباراة وبادر بالهجوم على مرمى الاتحاد ليسجل لاعبه عامر أبو جبل الهدف الأول في الدقيقة 8 من هجمة منظمة. ولم تمض إلا ثلاث دقائق حتى سجل اللاعب
سفيان أبو جبل الهدف الثاني.

بعد ذلك تتالت هجمات الطليعة إلا أن لاعبيه لم يتمكنوا من التسجيل حتى الدقيقة 34، ومرة أخرى بواسطة رأس حربته عامر أبو جبل الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة، ليتبعه ثائر أبو جبل بعد أقل من دقيقتين، وفي الدقيقة 36، بالهدف الرابع، معلناً نهاية الشوط الأول من المباراة بالنتيجة 0:4 للطليعة.

في الشوط الثاني استمر الضغط والسيطرة من قبل الطليعة لكنه لم يتمكن من التسجيل حتى الدقيقة 82 حيث سجل اللاعب المخضرم رامي رباح الهدف الخامس، ثم قبل صافرة النهاية وفي الدقيقة 90 الهدف السادس بواسطة اللاعب جواد اسكندر.

المباراة كانت نظيفة واكتفى الحكم بمنح ثلاث بطاقات صفراء فقط، اثنتان للاعبي الاتحاد تامر أبو صالح وأحمد عواد، وواحدة للاعب الطليعة يزن رباح.

حكم المباراة في الساحة الحكم القدير عنان عماشة، وعلى التماس كل من زيد كحلوني ووهيب صبرا.

الطليعة الاتحاد
لعب للطليعة:
عامر ابو جبل
ثائر ابو جبل
رامي رباح
جواد ابو صالح
امير فخرالدين
جلاء ابو صالح
يزن عويدات
سفيان ابو جبل
بيان محمود
رواد الشوفي
ربيع رباح
بيان ابو جبل

سجل للطليعة:
عامر ابو جبل (2)
سفيان أبو جبل
ثائر ابو جبل
رامي رباح
جواد ابو صالح

بطاقات صفراء:
يزن رباح
لعب للاتحاد:
نادر ابراهيم
أحمد عواد
وسام رباح
بشار اسكندر
سلمان محمود
أمل أبو صالح
أصلان أيوب
علي أبو صالح
فادر رباح
تامر أبو صالح
ماهر شمس الدين
ثائر أبو صالح
إيهاب محمود

بطاقات صفراء:
تامر أبو صالح، أحمد عواد

تصوير عاطف صفدي

 إضغط هنا للمزيد من الصور